loader

الناس

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

الجميعان يرعى ملتقى التدريب الخليجي الثاني


ينظم معهد اكسبيرينس للتدريب ملتقى التدريب الخليجي الثاني تحت عنوان اسرار التدريب الاحترافي الذي ينطلق مطلع سبتمبر المقبل برعاية رئيس مجلس ادارة مجموعة سالم خالد الجميعان وشركاه سالم الجميعان، ومدير اعماله مخلص الزعيم ورئيس مجلس ادارة معهد اكسبيرينس استاذ القانون الدولي في جامعة الكويت عيسى العنزي ورئيس مجلس ادارة اكاديمة اشراقة المدربة سماح سلامة.
ويحاضر في الملتقى اكثر من 40 مدربا ومدربة من مختلف دول الخليج بمشاركة 200 طالب وطالبة.
وقال الجميعان ان هذا التجمع يهدف الى نشر الوعي بأهمية التدريب وتشكيل حلقة وصل قوية بين المدربين الخليجيين لاكتساب مزيد من الخبرة وتبادل المعرفة وهو ما يصب في النهاية في مصلحة الشباب الخليجي الساعي الى طرق ابواب التدريب المهني واكتساب الخبرات والمهارات التي تساعده على النجاح في حياته بشكل عام.
وأشار الجميعان الى انه يولي الجانب الاجتماعي والنشطات التدريبية التي تطور من مهارات الشباب اهمية خاصة حيث رعى الجميعان في شهر رمضان الماضي دورة مهنية في معهد اكسبيرينس للتدريب لمختلف التخصصات منها الاسرية والنفسية والادارية والقيادية والقانونية. وقال الجميعان: يحق لجميع المدربين والمهتمين بالتنمية البشرية المشاركة في الملتقى الخليجي الثاني من اجل اكتساب مزيد من المهارات و الاحتكاك مع افضل المدربين على مستوى الخليج، كما انهم سيحصلون على شهادات معتمدة تدعم سيرتهم الذاتية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات