loader

الناس

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ختام ملتقى التدريب الخليجي الثاني


رعى رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة شركات سالم خالد الجميعان وشركاه، سالم الجميعان ومدير اعماله مخلص الزعيم ملتقى التدريب الخليجي الثاني الذي اقيم في فندق كراون بلازا في منطقة الفروانية تحت عنوان اسرار التدريب الاحترافي بتنظيم اكاديمية اشراقة بالتنسيق مع معهد اكسبيرينس للتدريب.
وأقيم الملتقى بحضور الجميعان والزعيم الى جانب رئيس مجلس ادارة اكاديمة اشراقة المدربة سماح سلامة، ورئيس مجلس ادارة معهد اكسبيرينس استاذ القانون الدولي في جامعة الكويت عيسى العنزي، والمدرب عبدالله شاهين.
ورحب الجميعان في بداية كلمته بالحضور من الدول الخليجية الشقيقة، مشددا على دعمه اللامحدود لمثل هذه المبادرات والملتقيات التي تهدف الى تطوير الانسان وتدفعه الى الدخول في آفاق جديدة من المعرفة والتقدم ما يساهم في تطوير حياته المهنية.
ووجه الجميعان رسالة خاصة الى الشباب داعياً اياهم الى الدخول في الاعمال التجارية الحرة لتخفيف العبء عن القطاعات الحكومية خصوصا ان الاعمال الحرة توفر فرصا أكبر للشباب من أجل تنويع مصادر الدخل الأمر الذي يحقق لهم حياة أفضل فضلاً عن ازدهار ونمو الجانب الاقتصادي في البلاد مايساعد على نهضة المجتمع بصورة شاملة.
وشارك في الملتقى عدد كبير من المدربين والمدربات من مختلف دول الخليج منهم د. وائل العسق، د. يوسف الخضر، د. ريهام الحميان، د. عطية العلي، د. صالح سرحان، د. غازي العتيبي، د. زهراء المعبي، د. رسمية الربابي، د. خميس الكندري، والمدربين، جمعان ال جابر، عبدالحكيم الذبحاني، سعود فقيها، عادل المغربي، رقية رمضان، والمستشار علوان الثقفي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت