loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

النواب يشيدون بمواقف الغانم: «ثلثين الولد على خاله»


أثنى عدد من النواب على الدور الذي يلعبه رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم لاعلاء مصلحة البلاد وحفظ نسيج المجتمع الكويتي. وقال النائب د. يوسف الزلزلة: ان الغانم عبر عن آراء الكويتيين الأصليين، معتبرا منتقديه مرضى نفسيين. في حين استهجن النائب ماجد موسى مزايدات البعض، معتبرا مؤتمر الغانم الأخير معبرا عن جميع النواب. بينما قال النائب خليل الصالح ان الرئيس الغانم رجل دولة بكل المقاييس يقود سفينة المجلس بكل اقتدار وخطابه الاخير وثيقة وطنية تسجل للتاريخ. اما النائب سعد الخنفور فأكد ان النواب يقفون مع الغانم في كل كلمة ذهب اليها مبينا انه رجل المرحلة وانه قادر مع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على تجنيب البلاد كثيراً من الازمات. من جهته قال النائب عبدالله التميمي ان المثل القائل ثلثين الولد على خاله صدق لدينا فكلما سجل الغانم مواقف وطنية عظيمة تذكرنا خاله الرئيس الأسبق جاسم الخرافي رحمة الله عليه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت