loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

شباب


ايقاع المبادرات التي تتبناها وتدعمها وزارة الدولة لشؤون الشباب في تزايد مضطرد وبايقاع متصاعد يجسد مفردات الاهتمام الصريح الذي توليه هذه الوزارة الفنية بجيل الشباب.
لقد استطاعت وزارة الدولة لشؤون الشباب، بقيادة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ووكيل الوزارة الشيخة الزين الصباح وخلال زمن قياسي، تحقيق كم من الانجازات، عبر تبني كم متميز من المبادرات التي تعنى بالشباب واهتماماتهم ومشاريعهم وقضاياهم ضمن منهجية تأخذ بعين الاعتبار احتضان المبدعين من الشباب الكويتي من الجنسين.
ومن خلال متابعة لجملة من المناسبات، خلال العام الحالي، رصدنا كما من المبادرات التي تحولت الى فعل وحراك حقيقي راح الشباب يحصدون ثماره متطلعين الى خطوات أبعد وأرحب.
كما تابعنا الايقاع المتميز لتنفيذ وتحقيق جملة من تلك المبادرات، وهو ايقاع مقرون بالدراسة والبحث وايضا الانسيابية التي تجعل النسبة الأكبر من شبابنا يحملون مبادراتهم الى وزارة الدولة لشؤون الشباب لانهم يعلمون جيدا بجدية التوجه وموضوعية الانجاز.
ان هكذا انجازات، لم تخلقها الصدفة، بل هي حصاد حتمي لتوجيهات دعم ورعاية واهتمام الشيخ سلمان الحمود الصباح وايضا الشيخة الزين الصباح اللذين يسهران مع فريق من القياديين في الوزارة على استقطاب مبادرات الشباب ورعايتها والاهتمام بها وتطويرها وتحويلها الى ثمار وحصاد.
المنصف الحقيقي والراصد المتابع يعي حقيقة الجهد البناء الذي تقوم به وزارة الدولة لشؤون الشباب وهو جهد يحتفي بجيل هم زاد مستقبلنا.. وغدنا.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت