loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الغانم يثني على تعاون أصحاب الحسينيات

سمو الأمير يشيد بدور الخالد ورجال «الداخلية» في حفظ الأمن


أشاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بدور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد وكبار القيادات ورجال الأمن في الوزارة على ما بذلوه من عمل دؤوب وجهود مخلصة من خلال العمليات الأمنية وتواجد قيادات الداخلية لتأمين سلامة المواطنين. وأعرب سموه، لدى استقباله أمس الوزير الخالد، عن تقديره لدور رجال الأمن وجميع الاجهزة الامنية في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن العزيز. من جانبه أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالدور الوطني لرجال وزارة الداخلية بقطاعاتها كافة في تأمين المساجد والحسينيات خلال شهر محرم. وحيا الغانم في تصريح صحافي أمس عالياً الجهود الجبارة والاستثنائية لرجال الداخلية وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في تأمين المساجد والحسينيات لتمكين المواطنين من ممارسة شعائرهم في أمن وأمان. وأشاد الغانم بتعاون أصحاب المساجد والحسينيات والتزامهم بالتعليمات والارشادات الأمنية، مشيراً إلى ان ذلك، إضافة الى جهود رجال الأمن فوت الفرصة على كل من يضمر لوطننا السوء وكل من يتربص بأمننا واستقرارنا.
ودعا الغانم المولى العلي القدير ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه تحت قيادة ورعاية سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
في الاطار ذاته التقى الخالد قيادات الداخلية حيث أكد لهم أن ثناء القيادة السياسية العليا ومجلس الأمة على الجهود الأمنية لتأمين المساجد والحسينيات وسام شرف على صدورنا جميعاً وحافز لنا على البذل والعطاء.
وقال الخالد ان الاداء الحضاري لرجال الأمن في تأمين دور العبادة حظي بتقدير المواطنين والمقيمين، موجهاً الشكر إلى رجال الاطفاء والصحة والبلدية والمتطوعين على دعمهم للخطة الأمنية.
وأضاف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ان امام رجال الأمن الكثير من المهام التي تتطلب فكراً متطوراً واداء متميزاً ويقظة دائمة وتعاملاً واعياً وراقياً وفق القانون مع الجميع بلا استثناء.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت