loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سموه استقبل ولي العهد والمحمد وصباح الخالد ورئيس المجلس البلدي والبروفيسور يونس ومحافظ الجهراء

الأمير يرعى اليوم حفل توزيع الشهادات الجامعية


يتفضل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فيشمل برعايته وحضوره حفل توزيع شهادات الإجازة الجامعية والدراسات العليا على خريجي الجامعة للعام الجامعي 2014 - 2015 وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء وذلك على مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح بمنطقة الشويخ.
إلى ذلك، استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، كما استقبل سموه أمس سمو الشيخ ناصر المحمد.
واستقبل سموه أيضاً بقصر بيان صباح أمس النائب الأول لرئيس مجلس
الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
واستقبل صاحب السمو أمير البلاد بقصر بيان ظهر أمس رئيس المجلس البلدي مهلهل ناصر الخالد حيث قدم لسموه تقريرا عن إنجازات المجلس البلدي لدور الانعقاد الحادي عشر عن الفترة من 21/10/2013 حتى 30/4/2015.
كذلك استقبل سموه بقصر بيان صباح أمس البروفيسور محمد يونس
والحاصل على جائزة نوبل للسلام عام 2006 ومؤسس بنك جراميين للفقراء وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، وذلك بحضور المستشار بالديوان الأميري د. يوسف حمد الإبراهيم.
واستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان ظهر أمس محافظ الجهراء الفريق أول متقاعد فهد أحمد الأمير ومجموعة من أهالي منطقة الجهراء، حيث ألقى المحافظ كلمة خلال اللقاء أكد فيها تشرفه ومختاري المحافظة وبعض وجهائها بزيارة سموه رافعاً لمقامه السامي شكر وتقدير وثناء أهالي محافظة الجهراء على قرار سموه وتوجيهاته الكريمة بإنشاء بعض المشروعات ذات الأولوية الضرورية للمواطنين والتي أصبحت معالم واضحة لمحافظة الجهراء مضيفاً بقوله: ها هو المستشفى يشيد ومبنى المحاكم شارف على الانتهاء وصالة المناسبات تم افتتاحها فلكم يا صاحب السمو عالي التقدير وعظيم الامتنان والشكر لسموكم الكريم على كل لسان والدعاء لكم بموفور الصحة والعمر المديد حديثا عاما بين الناس.
وأضاف المحافظ في كلمته: لقد عبرتم بعبارات صادقة ومن القلب كلهم عيالي وقرنتم ذلك بالعمل في قيادة سفينة الوطن بحكمتكم ودرايتكم بتقوية وحدة الصف والنأي بالقرارالوطني إلى طريق عامر بالخير والأمن والأمان للكويت وأهلها ومواطنيكم بمحافظة الجهراء وهم يعيشون هذه الأجواء الوطنية والعطاء الأبوي من لدن سموكم الكريم يضعون أمامكم رؤيا
لمشاريع مستقبلية تعود بالنماء وتحقيق الغايات جاءت ثمرة التشاور مع الأهالي هذه المشاريع أخذت خطواتها الأولى في بلدية الكويت وأملنا بتوجيهاتكم للحكومة الموقرة لطرحها من خلال برنامج الشراكة مع القطاع الخاص.
بدورهم، أعرب عدد من اهالي منطقة الجهراء عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للرعاية السامية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لمحافظة الجهراء واهتمام سموه باقامة المشروعات التنموية والحيوية فيها.
جاء ذلك في تصريحات متفرقة ادلى بها عدد من اهالي الجهراء بعد لقائهم
سموه بحضور محافظ الجهراء الفريق أول متقاعد فهد الأمير.
وأعرب مختار منطقة العيون ملوح الحربي عن تشرفه والحضور بمقابلة سمو امير البلاد لتقديم الشكر الى سموه على المشاريع التي تقام في الجهراء ومنها صالة الشيخ احمد صباح الاحمد الجابر الصباح ومشروع مجمع المحاكم ومشروع مستشفى الجهراء.
ودعا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت من كل سوء ومكروه تحت رعاية سمو امير البلاد وسمو ولي العهد.
وقال السيد عدوان محمد الطوالة انه وخلال تشرفنا بلقاء سمو امير البلاد وجدنا كل السماحة والعفو والمحبة والطيبة والتفهم لمشاريع محافظة الجهراء
ومشكلاتها مضيفا ان سمو امير البلاد اشاد بالدور الذي تؤديه الجهات الحكومية المعنية وبجهود محافظ الجهراء والقائمين على المحافظة.
من جهته، قال د. محمد البصيري ان لقاء اليوم جاء للاعراب عن شكر وتقدير ابناء محافظة الجهراء لسمو امير البلاد على اهتمامه بالكويت بشكل عام بالجهراء بشكل خاص فيما يتعلق بالمشاريع التي ينفذها الديوان الاميري في محافظة الجهراء، مؤكداً اهمية هذه المشاريع التنموية والحيوية لابناء محافظة الجهراء معربا باسم اهالي الجهراء وباسم اهل الكويت عن بالغ الشكر لسمو امير البلاد على اهتمامه ورعايته البالغين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت