loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

.. وكرَّم ضابطين من مخفر السالمية لتميزهما ونشاطهما الملحوظ


كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أمس، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء عبد الفتاح العلي ومدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني العميد عادل احمد الحشاش، كلا من الملازم اول عذبي ناجي السيار والملازم حمد بدر الخضر من مخفر السالمية التابع لمديرية امن محافظة حولي تقديرا للجهود التي بذلوها في المحافظة على الامن وتمكنهما من ضبط عدد من القضايا المتنوعة.
ونقل الفريق الفهد للضباط المكرمين تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وتقديره لهم على ما بذلوه من عمل وجهد متواصل وما يتمتعون به من روح المبادرة، معربا عن شكره وتقديره لهم لجهودهم المخلصة وتميزهم الملحوظ في ضبط العديد من القضايا.
واكد الفريق الفهد ان الأمن لا يتحقق الا بسواعد وجهود رجال الامن المخلصين، مشدداً على ضرورة التحلي بالعدل والالتزام بالقانون والتعامل مع المواطنين والمقيمين بشكل حضاري يعكس الصورة الحقيقة والمشرقة للكويت.
وأوضح ان هذا التكريم ما هو الا تقدير وعرفان للمكرمين وحافز ودافع للآخرين، داعياً الله ان يحفظهم ويسدد خطاهم للحفاظ على أمن هذا البلد.
يذكر أن المكرمين قد قاموا بتنفيذ عدد من الضبطيات الامنية على اختلاف انواعها حيث قام الملازم اول عذبي ناجي السيار بضبط 42 قضية، في حين قام الملازم حمد بدر الخضر بضبط 24 قضية تراوحت ما بين قضايا مخدرات وتنفيذ جنائي وتنفيذ مدني ومخالفي قانون الإقامة (تغيب).


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت