loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«اتحاد التطبيقي» نظَّم الدوري الثقافي الأول لطالبات الهيئة


بحضور عميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي، وعدد من مساعدي العمداء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى لفيف من طالبات الهيئة، نظم الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب دوري ثقافي شاركت به 6 فرق من طالبات الهيئة مثلت الكليات والمعاهد، حيث شارك بالدوري كل من كلية التربية الأساسية، وكلية الدراسات التكنولوجية، وكلية الدراسات التجارية، وكلية العلوم الصحية، إضافة للمعهد العالي للاتصالات والملاحة، ومعهد السكرتارية والإدارة المكتبية، وأقيمت الفعالية على مسرح كلية الدراسات التجارية بنات، وشهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة.
وتضمنت الكلمة التي ألقاها رئيس الاتحاد أحمد ختلان الهطلاني الرشيدي توجيه الشكر لأعضاء اللجنة الثقافية برابطة أعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من جهود مشكورة في إعداد أسئلة الدوري وتقديمه وتحكيمه.
وقال الهطلاني إن الاتحاد قد حرص على الاستعانة باللجنة الثقافية بالرابطة لتحقيق مبدأ الشفافية وتحقيق العدل والمساواة بين كل الفرق المتنافسة، كما توجه بشكره لكل من أسهم في إنجاح تلك الفعالية سواء بالتنظيم أو الإعداد أو بالحضور، وتمنى أن يحقق الدوري الثقافي الأهداف المرجوة منه، وهو حث الطلاب والطالبات على القراءة وتنمية الجانب الثقافي لديهم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت