loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأزرق يواجه الأخضر ودياً في الرياض اليوم


يلتقي الأزرق في 08:45 مساء اليوم نظيره السعودي على ستاد الملك فهد بن عبدالعزيز بالرياض في مباراة ودية تأتي ضمن برنامجي اعداد الفريقين للمشاركة في مباريات الجولة الثالثة من منافسات المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث يحتل الأزرق حاليا المركز الأخير بين فرق المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة في حين تتصدر الامارات ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط يليها سورية وايران بنقطتين لكل منهما.
وسيدفع مدرب الأزرق الكرواتي روديون غاسانين «رادان في مباراة اليوم بتشكيل هو الأقرب للتشكيل الاساسي الذي سيخوض به مباراة سورية الرسمية الاثنين المقبل في دمشق اذ من المتوقع ان يمثل الازرق في لقاء اليوم: نواف الخالدي لحراسة مرمى الأزرق وامامه خط دفاع يتكون من: محمد راشد وحسين فاضل ويعقوب الطاهر وفهد عوض، وفي الوسط: صالح الشيخ وعادل حمود وجراح العتيقي ووليد علي مع الاعتماد على فهد الرشيدي وأحمد عجب لقيادة هجوم الفريق. ومن المنتظر ان يجري رادان تغييرات عدة خلال مباراة اليوم لاختبار اكبر عدد من اللاعبين لاسيما لاعبي العربي: خالد خلف ومحمد جراغ وعلي مقصيد واحمد عبدالغفور.
ولا يعاني الأزرق من أية اصابات حاليا بعد تعافي عجب من الشد العضلي الذي اصابه خلال مباراة قطر الودية التي اقيمت الجمعة الماضي حيث يشارك اللاعب في التدريبات بانتظام منذ مساء اول من امس ويعتمد رادان عليه بشكل كبير لقيادة هجوم الأزرق خلال الاستحقاقات المقبلة.
وكان لاعبو العربي الأربعة وصلوا الى الرياض في 06:00 مساء امس حيث شاركوا في تدريبات الفريق التي اقيمت في 08:45 على ستاد الملك فهد بعد تعمد ادارة الازرق تأخير موعد التدريبات ضمانا لمشاركة لاعبي العربي الدوليين فيها.
وركز رادان خلال التدريبات الأخيرة على لاعبي الوسط بغرض رفع معدل سرعة نقل الكرة الى خط الهجوم معتمدا على فتح الاطراف واغلاق منطقة وسط الملعب والضغط على حامل الكرة، وهو الاسلوب نفسه الذي سيحاول المدرب الكرواتي اختباره خلال مباراة اليوم تمهيدا لاعتماده خطة للعب امام المنتخب السوري خلال اللقاء الرسمي.
يذكر ان برنامج اعداد الازرق بدأ باستعداد داخلي تلاه معسكر خارجي في قطر بدأ الاربعاء الماضي وتخللته مباراة ودية مع المنتخب القطري أقيمت الجمعة الماضي(1-1) وذلك قبل مغادرة وفد الازرق من الدوحة الى الرياض التي وصلها السبت الماضي وواصل فيه استعداداته للاستحقاقات المقبلة. من جهته، ادى المنتخب السعودي تدريباته امس في 06:45 حيث استمرت التمارين لمدة ساعتين على ستاد الملك فهد (ملعب المباراة).
ومن المتوقع ان يدفع مدرب المنتخب السعودي البرازيلي دوس انجوس خلال لقاء اليوم بكل من: منصور النجعي في حراسة المرمى وامامه خط دفاع مكون من: نايف القاضي، ووليد عبدربه، وعبدالله شهيل، وطلال الخيبري. وفي الوسط كل من: محمد الشلهوب، ومحمد امين، ومعتز الموسى، وأحمد الفريدي، وفي الهجوم: ياسر القحطاني وسعد الحارثي مع امكانية الدفع بكل من: عبدالرحمن القحطاني وماجد العمري وماجد المرشدي وكميل الوباري في الشوط الثاني. ويغيب عن الاخضر خلال لقاء اليوم كل من: عمر الغامدي وسعود كريري للاصابة. ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة لبنان بالرياض الاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم الى جوارهما كلا من أوزبكستان وسنغافورة حيث يتصدر الأخضر ترتيب فرق الجموعة برصيد 3 نقاط.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

أعتقد منتخبنا الوطني راح
يكسب المباراة 1 او 2 صفر
على المنتخب السعودي

انتم فريق هواة واحنا فريق محترفين واسياد اسياء اتوقع ثلاثه صفر اثين ياسر واحد ماللك اذا لعب


مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد