loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الفهد: «اللقب الآسيوي» طموح «طائرة الأصفر» المقبل


قال رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد ان فريق كرة الطائرة في النادي قدم هذا الموسم عرضاً مميزاً أكد من خلاله تفوقه في البطولات المحلية والخليجية من خلال فوزه في بطولة الأندية الخليجية وكل من بطولة الدوري العام والبطولة التنشيطية وكأس الاتحاد، مضيفاً ان الهدف المنشود في المرحلة المقبلة هو المنافسة على لقب بطولة الأندية الآسيوية. وأشاد الفهد بالتعاون المثمر بين الجهازين الفني والإداري، مشيراً الى ان مجلس الادارة سيواصل دعمه للفريق من اجل تحقيق المزيد من الانجازات وكان القادسية توج رسمياً بطلاً لبطولة العام للكرة الطائرة بفوزه مساء أول من أمس على نظيره العربي بنتيجة 3-0 في مباراة لم تكن نتيجتها مؤثرة على تحقيق القادسية للقب الذي حسمه قبل مرحلتين من نهاية البطولة.
وقدم لاعبو الأصفر أداء قوياً اتسم بالجدية والحماسة على الرغم من ضمانهم اللقب، وجاءت نتائج أشواط هذا اللقاء 25-15 و25-17 و25-18، حيث لم يتمكن العربي من تخطي حاجز الـ 20 نقطة في أي من الأشواط الثلاثة.
وبعد ختام اللقاء قدم الشيخ طلال يصحبه نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة كمال الأيوبي وأمين السر وليد أمان كأس البطولة والميداليات للفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة وهي على التوالي القادسية والكويت والعربي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد