loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

قمرنا


مرة أخرى تؤكد قناة «الراي» علو كعبها، وتميزها... بل وتفردها... وترسخ حضورها بنجاح حقيقي يحلق به الاعلام الكويتي الى آفاق أبعد... وأرحب.. وأخصب.
مساء أمس، أعلنت الرأي في حفلها السنوي عن جديدها للدورة الرمضانية المقبلة، فاذا نحن امام سلة عامرة بكل ما هو جديد، وفي جملة من القطاعات التي تمثلها الوجبة الرمضانية.
لقد كانت «الراي» ولا تزال، احدى القلاع الاعلامية الشامخة، وهي تؤكد عاما بعد آخر، ويوما بعد يوم... وتجربة بعد ثانية، منهجية التخطيط والتحضير... فيأتي الحصاد موشى بكل أشكال التميز.. والتفرد... والاقتدار.
منذ انطلاقتها لم تطرح «الراي» نفسها كمنافس لهذه الجهة او تلك، بل كجناح للاعلام الكويتي عبر حضور القطاع الخاص بكل طموحاته بتقديم فعل اعلامي يليق باسم الكويت واعلامها وريادتها... وهكذا كانت المسيرة حبلى بالعطاءات.
ومنذ مرحلة مبكرة من مشوارها، استطاعت «الراي» ان تكون حاضنة وراعية للدراما التلفزيونية، حيث استطاعت وعلى مدى السنوات الماضية من عمرها، ان تقدم اسنادا كبيرا لصناعة الدراما التي راحت تحلق بعيدا، عبر نجوم أفذاذ نجلهم ونقدرهم وايضا عبر أجيال من شباب الدراما تم ترسيخ حضورهم ودعم مسيرتهم وانجازاتهم...
والامر هنا لا يقتصر على الدراما التلفزيونية، بل يتجاوز ذلك الى الكثير من الانجازات الاعلامية التي تمثل المائدة الرمضانية التلفزيونية حيث قناة «الراي» دائما... قمرنا... وقمر المشاهد الخليجي والعربي على حد سواء... وبرافو .
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت