loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

توقع غير المتوقع


الكل بدأ بمتابعة نتائج مباريات الدوري العام والتي اشتد التنافس فيها على بطولة الدوري بين ثلاثة أندية الكويت والقادسية والعربي وطبعا لن نعرف البطل إلا في الأسبوع الأخير أو قبل الأخير آخر شهر مايو ... ونفس الوضع موجود وبقوة بين أندية منتصف ترتيب الدوري للفرق التي ستهبط لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم بين التضامن والجهراء والفحيحيل واليرموك وخيطان والصليبخات . 
هذه النتائج من شأنها أن ترفع من مستوى الدوري ويحاول كل نادي سواء يتنافس على الصدارة أو الصعود والهبوط من أن يلعب مبارياته بهدف الفوز فقط لأن أي تعادل أو إخفاق سيؤدي به إلى الابتعاد عن الصدارة أو الهبوط للدرجة الأولى... أما فيما يخص التنافس على بطولة الدوري فإن الواضح أن مباراة الكويت والقادسية غالباً ستكون فيصل الفوز بالدوري إلا إذا اجتهد العربي وأخفق الناديان الأوائل في المباريات القادمة. 
المطلوب من الاتحاد أن يعي أهمية مراقبة المباريات واختيار أطقم التحكيم بعناية والتأكيد على إنهاء المسابقة بسلام حتى لو اضطر الاستعانة بحكام من خارج الكويت ليبعد الحرج عنه وعن الحكام... فلا أعتقد أن مثل هذه الاستعانة ستضر الحكام الكويتيين... بالتأكيد استفادت الكثير من الأندية من عملية تسجيل عدد محدد من اللاعبين في بطولة الدوري الأمر الذي فتح المجال للاعبين الذين لا يلعبون في الأندية الكبيرة كأساسين أن ينتقلوا إلى أندية أخرى يلعبون فيها أساسيين والتي بالطبع رفعت مستواهم كلاعبين وكأندية والحمد لله الكويت زاخرة بمثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين بس للأسف بسبب الإيقاف لا نستطيع أن نحتويهم كلاعبي منتخب فإن شاء الله يفك كربتنا الكروية والرياضية قريباً. 
إذا فقدرنا أن نتابع المباريات القادمة وتشجيع الفريق الذي يكمّل البطولة بذراعيه ومن غير مساعدة صديق ... والله وراء القصد. 


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت