loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

فيصل الحمود استقبل المهنئين برمضان المبارك


استقبل الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح المهنئين بشهر رمضان المبارك في ديوان المغفور له الشيخ حمود الفيصل المالك الصباح «طيب الله ثراه» بأبوحليفة الذي غص بالمدعوين من جميع أطياف المجتمع من شيوخ وسفراء ووجهاء وأهالي المنطقة الذين توافدوا لتقديم التهنئة بالشهر الفضيل، وبحضور رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجمع البحوث الإسلامية د. أحمد عمر هاشم.
وبهذه المناسبة، قال الحمود إن شهر رمضان يتميز بأجواء روحانية ودينية واجتماعية، يحرص الجميع على إنجاحها من خلال زيادة التواصل والتعاون بين مختلف فئات المجتمع، وهو ما عرف عنه الكويتيون على مر السنين من ألفة ومحبة وتعاون، معربا في الوقت ذاته عن شكره لجموع المهنئين.
وأضاف نحن في هذا الشهر الفضيل نثمن ونقدر مساعي صاحب السمو أمير البلاد وأمير الإنسانية وصقر السلام على مبادرته الطيبة لرأب الصدع الخليجي، داعيا المولي عزوجل أن يمن على الكويت وقيادتها وشعبها بالأمن والأمان، وأن يحفظ خليجنا من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن، والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
من جهته، هنأ رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجمع البحوث الإسلامية د. أحمد عمر هاشم سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وحكومة وشعب الكويت بشهر رمضان المبارك ، مؤكدا أن ديوان الشيخ فيصل الحمود دائما عامر بجميع أطياف الشعب الكويتي الذي ينم عن الأمل والمحبة الدائمة والتواصل بين الأجيال في رحاب شهر رمضان المبارك.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت