loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

نظّم البطولة الرمضانية الـ 7 لكرة القدم للموظفين

ناجيا: «الدولي» مهتم بدعم وممارسة الرياضة وتعزيز اللياقة البدنية والفكرية


اختتم بنك الكويت الدولي اخيرا فعاليات دورته الرمضانية السابعة لكرة القدم، والتي ينظمها سنوياً لموظفيه ضمن برنامجه الحافل بالنشاطات والفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والاجتماعية والانسانية خلال الشهر الفضيل.
وفي هذا العام، وصل عدد المشاركين الى 64 موظفاً من مختلف الادارات موزعين على 8 فرق. وفي حين أظهرت جميع الفرق المشاركة روح تنافسية ملحوظة، الا ان الفوز كان من نصيب فريق وديعة البشرى والذي أظهر لاعبوه مواهبهم وقدموا أداءً استثنائياً في اللعب، وتضمن الفريق كلاً من: محمد عبدالله، طارق كامل، محمد أشمر، عاطف ريحاني، ابراهيم محمود، محمود كرنيب ويوسف الشريفي.
ومن جانبه، صرح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا قائلاً: «يأتي تنظيم هذه الدورة سنوياً بهدف اشراك موظفينا في حدث اجتماعي ورياضي ممتع، ما يقدم فرصة رائعة لتقوية الروابط بين أعضاء الفريق، ويوفر بيئة لعب تنافسية للاعبين، الى جانب اتاحة الفرصة لجميع الموظفين للقاء أشخاص جدد من مختلف ادارات البنك. وفي كل عام نحن نشهد اقبالاً متزايداً من موظفي البنك على هذه الدورة، والتي باتت حدثاً ينتظره موظفونا بفارغ الصبر في كل عام».
والجدير بالذكر ان بنك الكويت الدولي قد أطلق هذا العام العديد من المبادرات والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، وفق جدول متنوع موجه الى العملاء والموظفين وعائلاتهم. وقد حرص البنك بشكل خاص على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية خلال الشهر الفضيل، انطلاقاً من التزامه برفع مستوى الاهتمام بممارسة الرياضة في الكويت وتعزيز اللياقة البدنية والفكرية لمختلف فئات المجتمع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت