loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الوطني» يرعى معرض الفرص الدراسية والدراسات العليا


ينطلق اليوم - الاحد - معرض الفرص الدراسية والدراسات العليا الذي يرعاه بنك الكويت الوطني وتنظمه عمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت بمشاركة أكثر من 50 جهة تعليمية من مؤسسات وجامعات وكليات. ويستمر المعرض حتى 13 يونيو 2017 في جامعة الكويت الشويخ- مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح.
ويأتي المعرض على هامش حفل تكريم أوائل خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 وذلك برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، وهو الاحتفال الذي يرعاه بنك الكويت الوطني للسنة العاشرة على التوالي.
ويشارك في هذا المعرض الى جانب جامعة الكويت وكلياتها المختلفة، مجموعة من الجامعات والمؤسسات التعليمية والمعاهد التدريبية التي ستقوم باستقبال الطلبة خريجي الثانوية العامة وطلبة البكالوريوس الراغبين في استكمال دراساتهم العليا وتعريفهم بالاختصاصات المتاحة وكيفية التسجيل وما البرامج المقررة، بالاضافة الى تقديم الاستشارة لهم في ما يتعلق بمستقبلهم الأكاديمي.
ويواصل بنك الكويت الوطني مبادراته ومساهماته في دعم الطلبة الشباب على غرار رعاية معرض الفرص الدراسية وذلك كجزء لا يتجزأ من التزام البنك بدعم الكوادر الوطنية وايمانه بأهمية استثمار الموارد البشرية الشابة وتجهيزها لتكون فاعلة في مساندة مجتمعها وتنميته.
وتعكس هذه الرعاية حرص بنك الكويت الوطني على الاهتمام بالشباب الكويتي ودعم النشاطات التعليمية الهادفة الى تطوير وتنمية الكفاءات الوطنية وتسليحها بالعلم والمعرفة، الى جانب توفير الرعاية للفعاليات التربوية كاحدى أولويات البنك ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يلتزم بها.
ويشكل المعرض فرصة كبيرة للطلبة من خريجي الثانوية العامة الراغبين باستكمال دراستهم، حيث تشارك في المعرض جميع كليات جامعة الكويت والدراسات العليا، وعمادة شؤون الطلبة بمختلف اداراتها، اضافة الى الجهات الخارجية التي تقدم فرصاً دراسية من مؤسسات حكومية وجامعات خاصة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت