loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بمناسبة حصولها على شهادة «القيادة» في السلامة

الخرس: «السور» تستخدم أفضل التقنيات


أعلنت شركة «السور لتسويق الوقود» عن حصولها على تصنيف «القيادة» في تطبيق اشتراطات الجهة الرقابية متمثلة في شركة البترول الوطنية الكويتية (اشتراطات النظام المتكامل للسلامة والصحة والبيئة والجودة HSEQ)، وعليه قامت شركة البترول بتكريم شركة السور كونها تطبق أعلى معايير السلامة والصحة والبيئة والجودة في محطاتها واداراتها المختلفة.
ومن جهته أكد نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي طلال أحمد الخرس ان حصول «السور» على هذه الشهادة يعكس ريادة الشركة في مواكبة أفضل الممارسات العالمية المعتمدة والمعمول بها عالميا فيما يتعلق بالسلامة والصحة والبيئة والجودة، مشيرا الى ان اعتماد السور ضمن منظومة الشركات التي تحرص على تطبيق هذه المعايير يعد تتويجا لعمل الشركة لمواصلة انجاز خططها وأهدافها قريبة وبعيدة المدى.
وقال الخرس ان «السور» ماضية في انجاز وتنفيذ المشاريع المطروحة ضمن خطتها التي تهدف لتحديث وتطوير محطاتها، مشيرا الى ان ابرزها مشروع السيطرة على الابخرة المتطايرة في جميع المحطات (من خلال أنظمة استرجاع الأبخرة) ومرافق الشركة ومنشآتها وذلك سعيا منها للوصول الى بيئة نظيفة وآمنة.
وأوضح ان الشركة تعمل على تنفيذ مجموعة من المشاريع المتعلقة بمكافحة التلوث لتحسين الشروط البيئية داخل المحطات، مشيرا الى ان شركة السور تلتزم بجميع مراحل البناء والتشغيل بتزويد المحطات بوسائل متطورة لكشف واحتواء حوادث الحريق.
وألمح الخرس الى ان محطات «ألفا» تتوافر لديها شبكة انذار داخلي وكاميرات مراقبة مستمرة تعمل على مدار الساعة للكشف عن حدوث أي مخاطر للوقاية والسيطرة السريعة، موضحا ان «السور» تنفذ برامجها المتعلقة بالتدريب المستمر للعاملين في محطاتها لضمان تطبيق اجراءات الأمن والسلامة والصحة والبيئة لسرعة الاستجابة في حالات الطوارئ.
وذكر الخرس ان السور تنظم عددا من البرامج التدريبية وورش العمل واجراء التمارين العملية للمتدربين لاستخدام معدات مكافحة الحريق بشكل علمي وبخطوات مدروسة للتحقق الكامل من حسن اداء العاملين في ادارة حالات الطوارئ، وكذلك تدريب عمال جميع المستثمرين في مرافق المحطات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت