loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«Ooredoo» احتفت بغبقتها السنوية


أقامت Ooredoo غبقتها الرمضانية لموظفيها وموظفي الشركات التابعة لها، والتي غلب عليها طابع التراث الكويتي الأصيل، تحت عنوان «صندوقنا المبيت ... زينة وخزينة». أقيمت الغبقة في فندق الجميرا مساء الاثنين الماضي بحضور المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد أل ثاني وأعضاء الادارة التنفيذية.
وانطلقت فعاليات الغبقة بأنغام فرقة الجنادرية الشعبية تلتها فعاليات تراثية مختلفة ومنوعة عكست التراث الكويتي الأصيل، حيث استمتع موظفو الشركة بجولة في كل من ركن القلاليف وصناعة البوم الكويتي القديم، وركن القهوة الشعبية والتي أطلق عليها «قهوة بو شامل» حيث جاءت التسمية لتعكس أجواء المقاهي الشعبية الكويتية القديمة المعروفة كقهوة «بوناشي» و«النوخذة» وغيرها، كما عكس اسم «شامل» أهم باقة تقدمها الشركة لعملائها. كما وتضمنت الأ،شطة التراثية خلال الغبقة ركن صناعة الصناديق وطباعة الأسماء عليها وركن التصوير الفوري حيث استمتع الموظفين بالتقاط الصور الفورية التذكارية.
وبدأت الغبقة بكلمة لمدير عام شركة Ooredoo ورئيسها التنفيذي أعرب فيها عن فخره وتقديره للجهود التي قام بها الموظفون في الفترة الأخيرة شاكرا لهم جهودهم المميزة وحثهم على المزيد من العطاء بروح الفريق الواحد.
وأضاف آل ثاني بالقول «لم ننسَ في هذا الشهر الفضيل ان نشارك في تقديم المساهمات التطوعية والانسانية والخيرية - حيث أطلقنا برنامج نعين ونعاون للعام الثالث على التوالي، وأنا فخور وأنا أرى الشباب والشابات من مختلف الأعمار ممن بادروا بالمشاركة في هذا البرنامج وكذلك من الموظفين ممن لبوا نداء التطوع وشاركوا منذ اليوم الأول بتوزيع وجبات الافطار سواء في خيمة Ooredoo أو في قافلة الخير من Ooredoo والتي تنطلق في عدد من مناطق الكويت لتوزيع وجبات الافطار على المحتاجين».
وبالانابة عن جميع العاملين في الشركة، قام رئيس قطاع الشؤون القانونية والتنظيمية في الشركة د. يوسف الصليلي بتقديم درع تذكارية شكرا وتقديرا للمدير العام والرئيس التنفيذي الشيخ محمد آل ثاني وذلك تعبيرا من جميع العاملين عن تقديرهم وشكرهم له على دعمه لهم طوال السنوات الثلاث الماضية منذ توليه منصب المدير العام.
وخلال كلمته له، استعرض مدير ادارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب بعض انجازات الشركة منذ بداية العام، مقدماً جزيل الشكر للأفراد العاملين على الوصول لهذه الانجازات، حيث قدمت الشركة الدعم للعديد من المشاريع الشبابية البارزة المهتمة بتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مثل «سوق مروج» في مجمع مروج، ومهرجان Festum الشبابي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت