loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الخليج» يعد «الماجلة» للأسر المحتاجة


قام بنك الخليج بإعداد صناديق «الماجلة» وتوزيعها على الأسر المحتاجة في الكويت، وهي مبادرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية التي يتبناها خلال شهر رمضان المبارك، ويقيمها بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام وسيفكو. ويشارك بنك الخليج للعام الثاني على التوالي مع البنك الكويتي للطعام، وللعام الثالث على التوالي مع «سيفكو» في هذه المبادرة. وتتضمن الصناديق المواد الغذائية الأساسية التي تغطي احتياجات أسرة كاملة لمدة أسبوع تقريباً. وقد قامت فرق تطوعية من بنك الخليج بالتعاون مع فريق عمل سيفكو بإعداد تلك الصناديق بينما يتولى البنك الكويتي للطعام توزيعها على الأسر المحتاجة في الكويت.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد الأمير، مساعد المدير العام لإدارة الاتصال الخارجي في بنك الخليج، قائلاً: «بعد الأثر الإيجابي الذي أحدثته المبادرة الرمضانية في العام الماضي، يسرنا أن نتعاون مرةً أخرى مع البنك الكويتي للطعام وسيفكو في سبيل إقامة هذا النشاط الخيري. لقد تمكنا من توزيع صناديق الطعام على المزيد من الأسر المحتاجة والتعاون مع شركاء آخرين في سبيل خدمة المجتمع. كل الشكر والتقدير لجميع شركائنا على مساهمتهم في هذه المبادرة، ونتطلع إلى العمل معاً باستمرار في المستقبل».
وقال سالم الحمر، أمين سر مجلس ادارة البنك الكويتي للطعام: «نضع على عاتقنا مهمة توفير المواد الغذائية الأساسية للأسر المحتاجة في الكويت والحد من هدر الطعام. ومن خلال تعاوننا مع بنك الخليج استعداداً لشهر رمضان الفضيل تمكنا من تحقيق أهدافنا وتنفيذ خططنا، شكراً لهم ونتطلع لآفاق جديدة في علاقة التعاون التي ربطتنا واياهم» .
ومن جهتها، صرحت نور القطامي، الرئيس التنفيذي لسيفكو: «نشعر بالفخر والاعتزاز بشراكتنا مع بنك الخليج للعام الثالث على التوالي في هذه المبادرة. يلتزم كل من بنك الخليج وسيفكو بالمسؤولية الاجتماعية في الكويت من خلال المساهمات المستمرة في المجتمع، وبرسم البسمة على أوجه أفراد العديد من العائلات كل عام وخاصةً خلال شهر الخير والعطاء».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات