loader

مصابيح

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأغلى

غرفة نوم.. بـ 6.3 ملايين دولار


قام المصمم Fratelli Basiles الأكثر اثارة وجدل في العالم بصنع وتصميم غرفة نوم بأعلى كلفة في العالم باستحضار الصفات الخالدة لأثاث القرن 18 مع الفن المعاصر الحديث ويقدر ثمنه بحوالي 6 ملايين ونصف مليون دولار حيث تم صنعه من خشب الدردار مع مظلة من خشب الكرز والسرير بالكامل
وتضم الغرفة سرير كستنائي اللون الباهظ الثمن مطلي ومزين ب 107 كيلو جرام من الذهب عيار 24 ومجهز بفراش من اجود انواع الحرير والقطن الايطالي.. حتى وصل سعره الى 6.3 ملايين دولار الايطالي في العالم والحائز على شهادة الأيزو في الجودة وهذا الحرير مقاوم للحريق ولا يتأثر بالنار. تم انتاج اول سرير بالفعل في مدة زمنية قدرها ثلاثة شهور وبسعر 6 ملايين ونصف مليون دولار والغريب والمذهل في الأمر انه قد تم بيعه لرجل اعمال ايطالي قام بدفع المبلغ بالكامل ويعلق انه يريد انا ينام عليه فهو سرير افخم واغلى من سرير جميع ملوك الأرض وهذا السرير دخل موسوعة جينس للأرقام القياسية وذلك لارتفاع ثمنه والذهب والماس والأحجار الكريمة المصنوع منها وحاليا يتم انتاج السرير الثاني منه.
وجاء بعده السرير المغناطيسي العائم الذي عرض معرض المليونيرات في كورتريك، لأول مرة حيث اراد المهندس المعماري Janjaap تصميم نوع فريد ومختلف من الأثاث الذي لا يتقيد بقوانين الجاذبية. واستغرق هذا المصمم العبقري لمدة 6 سنوات في هذه التحفة الفنية العبقرية التكنولوجية التي تستطيع ان تطفو فوق سطح الأرض علي مسافة 1.3 قدم وتحمل فوقها اشخاص حتى وزن 2000 رطل. وصلت كلفة هذا السرير الى 1.6 مليون دولار.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات