loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

شدد على أهمية التبادل التجاري بين البلدين

الغانم: الغرفة توطد العلاقات الاقتصادية بين الكويت والهند


استقبل علي الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، صباح امس بمبنى الغرفة، ك. جيفا ساغار سفير جمهورية الهند لدى الكويت.
في بداية اللقاء، رحب الغانم بالسفير، حيث قدم له التهنئة بمناسبة تقديم أوراق اعتماده كسفير لجمهورية الهند لدى الكويت، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في تأدية مهام عمله. ثم تطرق الى العلاقات التجارية التاريخية بين البلدين الصديقين، وأكد على استعداد الغرفة للعمل مع السفارة وذلك من خلال تنظيم لقاءات ومعارض للتعرف عن كثب بالفرص الاستثمارية المتاحة واطلاع قطاع الأعمال الكويتي على النظم والقوانين. كما تم خلال اللقاء بحث توطيد العلاقات الاقتصادية المشتركة وذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية، وتزويد الغرفة بالمشاريع الاستثمارية المتاحة لنشرها على المهتمين من قطاع الاعمال الكويتي. مشيراً ان الغرفة على اتم الاستعداد لتقديم جميع خدماتها للتوصل الى نتائج إيجابية بين البلدين الصديقين. ثم تطرق الغانم الى أهمية دور القطاع الخاص في مجالات التنمية الاقتصادية وتعزيز التعاون التجاري من خلال استقطاب المشاريع الاستثمارية وعمل شراكات ناجحة بين الجانبين الكويتي والهندي.
من جانبه، تقدم السفير بالشكر للغرفة على حسن الاستقبال واتاحة الفرصة لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين، ثم أعرب عن سعادته بتوليه مهام السفير في الكويت والتي تربطها بعلاقات اقتصادية عميقة مع الهند، كما أعرب عن أمله بأن تقوم الشركات الكويتية بعمل شراكات استراتيجية مع نظرائهم في الهند لتفتح آفاقاً اقتصادية جديدة بين البلدين الصديقين.
وفي نهاية اللقاء، أعرب السفير عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات