loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بنك الخليج أطلق برنامج مدير الفرع المصرفي


أعلن بنك الخليج عن إطلاق برنامجه التدريبي «مدير الفرع المصرفي»، الذي يقام في مركز التطوير المهني والتعليم المستمر بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز مهارات مدراء فروع الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الخليج، من خلال إثراء معرفتهم بشكل معمق بالمشهد المصرفي وبالتالي زيادة قدرتهم على خدمة العملاء بشكل أفضل وأكثر تطوراً. كما سيسهم في غرس التفكير الإبداعي في عقول مديري الفروع عن طريق استعراض أحدث الممارسات المصرفية للأفراد المتبعة على مستوى العالم.
من جهة أخرى، تم اعداد البرنامج لتمكين مديري الفروع من توفير بيئة مصرفية مناسبة للعملاء وتعزيز مهاراتهم التدريبية من خلال المساهمة في تحفيز وتطوير قدرات وإمكانيات فرقهم. هذا بالإضافة إلى أن البرنامج سيعزز من مقدرتهم على تحديد فرص نمو الأعمال بشكل أفضل لضمان اثراء تجربة مصرفية مميزة للعملاء، عبر شبكة بنك الخليج في جميع نقاط الاتصال الخاصة بالعميل.
بدورها ذكرت سلمى الحجاج، مدير عام إدارة الموارد البشرية لدى بنك الخليج: « نسعى من خلال استراتيجية التعليم والتطوير التي نتبعها، نحو تمكين الموظفين ومساعدتهم على اكتساب المعرفة والمهارات المهنية المطلوبة من أجل الوفاء بالتزامنا اتجاه عملائنا الكرام. و يعد تدريب موظفينا على أحدث و أفضل الممارسات أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا في بنك الخليج».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت