loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ياسمين صبري عادت لمحمد رمضان في «الديزل»


استأنفت الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها في فيلم الديزل أمام الفنان محمد رمضان، بعد توقف دام أكثر من أسبوعين بسبب إصابتها برباط صليبى اضطرت على أثره السفر إلى لندن لإجراء جراحة، وفترة النقاهة، مما تسبب في تعطيل تصوير الفيلم، وتهديد خروجه من موسم عيد الأضحى، خاصة أن الأطباء نصحوها بعدم بذل مجهود لمدة 45 يوماً، وهو ما اضطر المخرج كريم السبكي إلى الاستعانة بـدوبليرة لتقوم بمشاهد ياسمين لحين عودتها.
ومع تأخر عودة ياسمين قرر المنتج محمد السبكي حذف مشاهدها المتبقية، وتعديل سيناريو العمل، إنقاذاً للموقف، خاصة أن أيام التصوير كلفته ملايين الجنيهات، خلال فترة تصوير قصيرة، ولكن سريعاً ما عادت ياسمين الجمعة الماضية، لتستأنف مشاهدها، للحاق بموسم عيد الأضحى.
ولم يكن حذف مشاهد ياسمين من الفيلم هي الأولى التي تتعرض لها فى عمل للفنان محمد رمضان، حيث سبق أن تعرضت لموقف مشابه أثناء تصوير مسلسل الأسطورة، والذي قررت حينها عدم التعاون مع محمد رمضان من جديد في أي عمل فني، خاصة أنه وقف مع المخرج محمد سامي في حذف عدد من مشاهدها لصالح الفنانة مي عمر، التي كانت تشاركهم بطولة العمل حينذاك، ليتسبب الديزل بعد سنوات قليلة من عودة رمضان وياسمين من جديد وإذابة جبل الجليد فيما بينهما والعمل معاً.
الديزل بطولة فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، تأليف أمين جمال محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي.
والفيلم يدور في إطار اجتماعي ويقدم شكلاً جديداً لـرمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير بدر الديزل الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة دنيا الصياد، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل ويقرر الانتقام ممن قتلها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت