loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ألمانيا تلتقي صربيا ودياً


يخوض منتخب المانيا لقاء ودياً اليوم أمام منتخب صربياً في فولفسبورغ قبل مواجهة هولندا بعدها بأربعة أيام في أمستردام في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات المؤهلة ليورو 2020. وطالب مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف بالصبر على قائمة الفريق الشاب لمنتخب بلاده الذي تم الاستقرار عليها مؤخرا.واجتمع لاعبو المنتخب الألماني أول من أمس استعدادا لمواجهة اليوم. ولن يشارك سيرجي غنابري مهاجم بايرن ميونخ في مستهل استعدادات المنتخب الألماني بسبب اصابته بنزلة برد.ولن يشارك نابري (23 عاما) في المباراة أمام صربيا لكنه قد يلحق
بالمواجهة أمام هولندا.ويواصل يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني اعادة بناء الفريق في
أعقاب هبوطه من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبي وخروجه من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018. وقال بيرهوف «الكل يعلم أننا نشكل سويا جيلا جديدا يتم فرزه في الوقت الراهن».وأكد بيرهوف أن فريقه سوف يقع في الخطأ ويعاني من الصعوبات، مطالبا الجماهير بالغفران للفريق اذا لم تتقدم الأمور على النحو الأمثل. ولكن بيرهوف أكد أيضا أن المنتخب الألماني يتطلع للظهور بشكل طيب في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 حيث يقع الفريق في مجموعة واحدة مع هولندا وبيلاروسيا واستونيا وايرلندا الشمالية، وأن يعود سريعا كأحد أفضل منتخبات العالم.
ويخطط لوف الآن للاعتماد على اللاعبين الشباب حيث قرر استبعاد ثلاثي بايرن ميونخ، ماتس هوميلز وجيروم بواتينغ وتوماس مولر.ويتجه لوف حاليا للاعتماد على اللاعبين صغار السن، وفي مقدمتهم نيكلاس سوله مدافع بايرن ميونخ وزميليه جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا.وضم لوف للمرة الأولى الى قائمة المنتخب، لوكاس كلوسترمان ونيكلاس شتارك وماكسيميليان اغيشتاين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات