loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ليكرز إلى الملحق


سيخوض لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب الملحق في سعيه لحجز بطاقته إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» على الرغم من فوزه على نيو أورليانز بيليكانز 110-98، كون مصيره كان في بورتلاند الفائز على دنفر ناغتس 132-116 أول من امس، في الأمسية الاخيرة من الدوري المنتظم لكرة السلة الأميركي للمحترفين «أن بي ايه» التي شهدت خوض جميع الفرق مباراتها الاخيرة.
ولم يكن الفوز كافياً لليكرز في مباراة تألق خلالها ليبرون جيمس بتسجيله 25 نقطة، كونه أنهى الدوري في المركز السابع في المنطقة الغربية خلف بورتلاند ترايل بلايزرز، حيث بات لزاماً عليه خوض دور الملحق الذي يبدأ اليوم وينتهي الجمعة.
ويواجه ليكرز غدا غولدن ستايت ووريرز ونجمه ستيفن كوري الذي قاده لتحقيق سلسلة من 6 انتصارات توالياً. وقال جيمس «يتوجب علينا أن نلعب بأفضل قدراتنا»، مضيفاً «علينا أن نلعب اسلوب ليكرز لكرة السلة... علينا أن نكون مستعدين للفرصة والضغط الذي سنواجهه».
وساهم زميل «الملك»، أنتوني ديفيس بـ 14 نقطة لليكرز الذي حسم قدره في الرمق الأخير من عمر الدوري. وغادر جيمس المباراة قبل 6 دقائق من صافرة النهاية في الربع الرابع الأخير لاراحة كاحله الذي تسبب بابتعاده عن الملاعب خلال 26 مباراة. وطمأن جيمس عشاق كرة السلة وجماهير فريقه قائلاً «سأكون بخير».
من ناحية أخرى، فاز ستيفن كوري بلقب أفضل مسجل في الموسم العادي للمرة الثانية في مسيرته، بعدما قاد فريقه غولدن ستايت ووريرز للفوز على ممفيس غريزليز 113-101.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات