loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

محمد عبده طاقة تتجدد.. ونوال لجمهورها: «ماي عيني» ومطرف المطرف مستواه «عالٍ»


أنا سعيد لتواجدي الدائم في احتفالات الكويت من كل سنة وارتباط اسمي بفرحة الكويت هذا ما عبر عنه الفنان محمد عبده خلال لقائه بالصحافة الكويتية والعربية قبل ان يدشن حفلات فبراير الكويت 2024 والتي أقيمت في قاعة أرينا 360 مول ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي.
واضاف ايضا بونورة قائلاً: مشاركتي هذا العام مختلفة لأنني احتفل مع الكويت بأعيادها وايضاً لمناسبة تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم متمنياً له وافر الصحة والعافية.
وبعد صعوده على المسرح رحب فنان العرب بالحضور الذي يستمد منهم طاقته وتجدده وتألقه وافتتح حفله وطنية إهداء منه للكويت واهلها حملت عنوان باركي يا كويت حيث نالت استحسان الجمهور ثم قدم بعدها أغنية البرواز والهوى الغايب واغاني اخرى عديدة نالت اعجاب الحضور.
كما كان الجمهور على موعد مع ثاني حفلات هلا فبراير الكويت 2024 ضمت كلا من الفنانة نوال الكويتية ومطرف المطرف والبداية كانت مع المطرف الذي اكد في تصريحاته الى ان سعادته لا توصف في ان تكون هناك عودة الى حفلات فبراير الكويت ومشاركة الفنانين النجوم ولقائهم مع الجمهور الكويتي وتجديد اللقاء معهم كما اكد جهوزية ألبومه الجديد الذي سوف يطرح قريبا.
ومع تشجيع الحضور وترحيبهم الحار بمطرف المطرف بادرهم باغنية وطنية بعنوان يا ذرى الديرة واهداها الى صاحب السمو امير البلاد المفدى وقال كل المحبة والشكر والتقدير لهذا الجمهور العظيم شكرا على محبتكم ووفائكم .. والله لايحرمني منكم وبعدها ادى عدداً من الاغاني ومنها ابحكيلك وابيك تمر واذا نت الحب وخسارة وراح الامل وفهموه ولبيه يافؤادي ولهيب الشوق وعال ويانور العين واغاني اخرى تفاعل معها الجمهور.
وبعدها شاركت القيثارة نوال الكويتية التي رحبت بالحضور وقالت لهم: ولهت عليكم وايد وايد وكل عام وديرتنا بخير ووطننا شامخ، وأبارك لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، الله يطول بعمره ويسدد خطاه ويكون سنداً وذخراً لنا وأكدت ام حنين الى انها لن تبخل على الجمهور الكويتي باي شي وادت اغنية مشعل الانوار كما أدت عدد من الاغاني الاخرى ومنها حبك عادي ولولا المحبة وماي عيني وعلى وين وكل البشر وخذاني الشوق ونجوم الليل ومامات حبي لك واسف.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات