loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأصفر يعسكر استعداداً للأخضر


دخل القادسية في معسكره تدريبي داخلي استعداداً لمواجهة العربي الخميس المقبل في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير، في حين اكتفى الأخضر بالتدريبات اليومية تحت إشراف مدربه الكرواتي داركو نيستروفيتش. وتنتظر الجماهير المواجهة المرتقبة بين الكبيرين في المربع الذهبي لأغلى الكؤوس والذي يشهد كذلك لقاءَ آخر يجمع السالمية مع التضامن.
وحرص مدرب الأصفر محمد المشعان على إقامة المعسكر سعياً لتصحيح الاخطاء التي ظهرت في مباراتي الفريق أمام اليرموك (2-1) في الدور التمهيدي، وأمام الفحيحيل (2-1) في الدور ربع النهائي، في الوقت الذي يعود فيه الحارس خالد الرشيدي وقلب الدفاع خالد إبراهيم إلى صفوف الفريق بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، ولاعب الوسط عبدالعزيز وادي الذي غاب عن مباراة الفحيحيل بسبب المرض، في حين يستمر غياب محمد خليل للإصابة.
في المقابل، ينتظر مدرب العربي البوسني دراكو نيستروفيتش عودة بعض المصابين قبل المواجهة المرتقبة، مثل النيجيري إينالو إيوالا وسيف الحشان علماً بأن قائمة الإصابات تضم كذلك سلطان العنزي وسلمان العوضي وحسن حمدان وعبدالله عمار وبدر المطيري وضاحي الشمري وحالد المرشد.
كما دخل السالمية هو الآخر معسكراً داخلياً استعداداً لمواجهة التضامن في نصف النهائي، وسط معنويات عالية تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد انتي ميشا.
وكانت ادارة السالمية ألغت اتفاقها مع البحريني مهدي حميدان بطلب من ميشا، وذلك بعد أن اتفق النادي مع لاعب نادي الخالدية البحريني على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم.
واستغنى السالمية عن السنغالي أوسينو سيزار، لكنه ضم الثنائي الليبي السنوسي الهادي والنمساوي سردان سبيردونوفيتش اللذين شاركا في مباراة الفريق مع كاظمة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمير التي انتهت بفوز السماوي 4-3 بركلات الترجيح بعج التعادل 3-3 في الوقت الأصلي و4-4 في الوقت الإضافي.
وكانت إدارة النادي اتفقت مع حميدان (30 عاماً) بطلب من مدرب الفريق السابق محمد المشعان خلال توقف المسابقات المحلية أثناء بطولة كأس آسيا التي شارك فيها حميدان.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات