loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تعديل عدد من قسائم «الصدّيق»


وافقت لجنة حولي في المجلس البلدي على تعديل وضع القسائم أرقام من 145 إلى 153 والمحولين من A55 -B55، في منطقة الصديق قطعة رقم 4 وفقا لاحكام القانون 40 لسنة 1978، كما وافقت على طلبات وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية في منطقة مشرف القطعة رقم 6 محطة رقم 5، وتخصيص وتثبيت موقع بناء محطة تحويل ثانوية في منطقة مشرف قطعة رقم 6 محطة 2.

ووافقت كذلك على استحداث استدارة على طريق شارع ناصر المبارك، وعلى استحداث التفاف عكسي في منطقة الرميثية، فيما أحالت كتاب وزارة الصحة بشأن تخصيص أرض في محافظة حولي لإنشاء مركز تخصصي لطب الأسنان إلى الجهاز التنفيذي لعمل دراسة.

وأحالت اللجنة الكتاب المقدم من أحد المواطنين بشأن تحويل قسيمة إلى تجاري الواقع في منطقة السالمية قطعة رقم 6 شارع 3 إلى الجهاز التنفيذي، كما أحالت طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بشان تخصيص موقع محطة ثانوية في منطقة السرة قطعة 5 رقم وقع مقترح 3، فيما أبدت عدم موافقتها على طلب وزارة المالية إعادة تخصيص الموقع المقرر بموجب قرار المجلس البلدي لصالح وزارة المالية مرة أخرى.

وأبقت اللجنة في الجدول على الاقتراح المقدم من العضو فهد العبد الجادر مع دعوته بشأن عمل مطبات صناعية في شارع خالد عبد اللطيف المسلم في منطقة السلام قطعة رقم 3، فيما حفظت الاقتراح المقدم بشأن الاختناق المروري في منطقتي الجابرية والسرة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات