loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

المشعان: إصلاح الطرق بأسرع وقت


أعربت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة للشؤون البلدية د. نورة المشعان، عن الأمل في أن تنجز عملية اصلاح الطرق بأسرع وقت ممكن.
وقالت في تصريح لها أمس: هذه القضية هي الأكثر مساساً بالحياة اليومية للمواطن ونحن على ثقة تامة بأن الوعي المجتمعي سيسهم معنا في انجاز المهمة بالتعاون مع أجهزة وزارة الأشغال.. والعمل انطلق وبتنا على مقربة كبيرة من الانجاز وهناك تواصل مستمر مع كل المواطنين وقد انطلقنا بدون أي تأخير في عملية اصلاح الطرق.

وأضافت: نتطلع إلى التطوير السريع في الدورة المستندية والمؤسساتية لمواكبة متطلبات تنفيذ مشاريعنا بالجودة المطلوبة وكفاءة التشغيل والصيانة وتوفير كوادر وطنية مؤهلة وقادرة على إدارة مرافقنا وتنفيذ مشاريعنا.

وأشارت الى أنها تثمن الشراكات المهنية مع مؤسسات المجتمع المدني الهادفة الى دعم تحقيق برنامج عمل الحكومة والذي يعكس رؤية العهد الجديد بتحقيق التنمية والاستدامة في مشاريعنا...، مضيفة أننا سنتعاون في تنفيذ ما يمكن من التوصيات لتحقيق فعالية أكبر لمراقبة منشـآتنا المدنية على وجه الخصوص....

وأكدت المشعان أن مشاريع البنية التحتية في مشاريع برنامج العمل الحكومي احتلت نسبة 32,36 % من هذه المشاريع وهي نسبة أكبر من الثلث، وهذا تحدٍ كبير نعمل وبكل قوة لانجازه وفق أحدث المعايير الهندسية والفنية واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كل هذه المجالات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات