loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إلهام الفضالة في «بعد غيابك عني» في رمضان


كشفت الممثلة إلهام الفضالة عن اسم الشخصية التي ستطل من خلالها على جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل، قائلة «شاهه بتطل عليكم في مسلسل بعد غيابك عني». وجاء ذلك تعليقا على مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد قامت بنشره على حسابها بانستغرام، حيث تظهر فيه وهي جالسة ترسم واللوحات تحيط بها على جدران الغرفة من كل جانب.
وقالت الفضالة إن العمل الدرامي الكويتي الجديد الذي ستخوض من خلاله دور البطولة، هو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج سائد الهواري، إنتاج شركة «دريم بيكتشرز» للإنتاج الفني، مشيرة إلى أنه من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل. وتحرص إلهام منذ بدأت، مؤخرا، تصوير مشاهدها بالمسلسل على مشاركة متابعيها على إنستغرام صورا من كواليس العمل تظهر فيها بشخصية «شاهه» التي غالبا ما تظهر وهي ترسم. ويشارك في مسلسل «بعد غيابك عني» إلى جانب إلهام الفضالة نخبة من النجوم بينهم تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، شهد سلمان، في الشرقاوي، عبدالله عبدالرضا، إيمان فيصل، روان العلي، سلطان الفرج، شبنم خان، علي محسن، محمد الجلاد، شملان العميري، ملك أبوزيد، شوق العنزي، وأسيل العلي.
وتواصل الفضالة من خلال عملها الجديد التعاون مع المخرج سائد الهواري الذي انتهت منذ فترة تحت إشرافه من تصوير مشاهدها بمسلسل «خواتي غناتي»، الذي تجسد فيه دور «غيداء». في حين تجتمع إلهام الفضالة لأول مرة بعلياء الكاظمي، حيث قالت في منشور سابق لها نشرته على حسابها بإنستغرام «لأول مرة أجتمع مع الكاتبة المبدعة علياء الكاظمي في المسلسل الرمضاني ‘بعد غيابك عني’.. والله ولي التوفيق».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات