loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

شيرين رضا بطلة عمل «كويتي».. للمرة الأولى


للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، أعلنت الفنانة المصرية، شيرين رضا عن مشاركتها في عمل كويتي ضخم من إنتاج منصة شاشا، تأليف الكاتب فيصل البلوشي وإخراج المخرج المصري عصام عبدالحميد، ويشارك بالعمل مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي بين الكويت والسعودية والعراق ومصر.
وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر أن يتم تصويره بالكويت ومجموعة من الدول الأوروبية، حيث تنتقل أسرة المسلسل بين 4 دول يتم تصوير العمل بها.

يشار هنا أن شيرين تعيش حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد ويشاركها البطولة صبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، ويوسف الكدواني وأسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، من تأليف وإخراج هاني كمال.
وإلى جانب وبينا ميعاد، يعرض لـشيرين في دور العرض السينمائية 3 أفلام، هي مقسوم بطولة ليلى علوي، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، ثراء جبيل، هاني خليفة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

كما يعرض لها فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفي، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.
وكذلك تشارك شيرين في فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات