loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

فهد الناصر.. حاضر بـ «ألحانه الوطنية»


ما ان تحل الاعياد الوطنية الا ان تجد هناك عملاً وبصمة لـ ملحن الوطن فهد الناصر والتي أصبحت من ميزاته فقد كانت له العديد من الاعمال الوطنية المميزة التي مازالت تتردد في كافة المناسبات وسعيه الدائم لان يكون للكويت واميرها نصيب وقدر كبير من ألحانه الغنائية بالاضافة الى تعاونه مع العديد من الفنانين والمطربين سواء من الكبار او الشباب.

وكان له تعاون مميز مع نبض الكويت الفنان نبيل شعيل اغنية مهداة الى صاحب السمو امير البلاد المفدى بعنوان شيخنا مشعل وهي من كلمات نايف الرشيدي توزيع فهد البحري مكساج جاسم محمد وهي ايضا من إنتاج تلفزيون دولة الكويت.

ومن الاعمال التي قام بتلحينها والتي انتجت من وزارة الاعلام عبر تلفزيون الكويت اغنية طلّت غناء النجم فهد الكبيسي وهي أغنية خاصة بصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد من كلمات مزيد الوسمي توزيع بشار الهندي مكساج جاسم محمد.

كما انتهى أخيراً من تلحين اغنية وطنية وقام بانتاجها اطياب المرشود وهي بعنوان انت قادر وغناها كل من عبدالسلام محمد وحنين حسين من كلمات سعد المسلم وتوزيع فهد البحري ومكس ماستر جاسم محمد واخراج احمد عبدالواحد.

وايضا له تعاون مع الفنان مطرف المطرف في اغنية على حطة يدك من كلمات خالد الغامدي، توزيع المايسترو وليد فايد، ايقاعات سمير القطان، كورال الإمارات، مهندسين الصوت حسين بركات محمد العلي، مكس وماستر جاسم محمد،متابعة وتنسيق فارس فهد،مونتاج فيديو جاسم العازمي، انتاج روتانا.

ومن التعاونات المميزة تلحينه لاكثر من عمل للفنان إبراهيم دشتي التي ستكون ضمن البومه الغنائي الجديد وهو من إنتاج شركة روتانا، وهما كلمات الشاعر المتميز سعد المسلم، الأول بعنوان ماشي موده توزيع المايسترو وليد فايد، والثاني أبشكر حبك توزيع حسام كامل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات