loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

رامي صبري وبتشان والمطرف تألقوا في «ليالي العيد»


شهد المسرح المفتوح في حديقة الشهيد حفلين غنائيين مميزين للنجوم رامي صبري ومطرف المطرف وأحمد بتشان من انتاج وتنظيم شركة a music للمنتج أحمد الخالدي حيث سجل الحفلان حضورا جماهيريا كامل العدد تفاعل مع نجوم الحفلين على مدار يومين. وعاش الجمهور على مدار يومين حالة من النشوة مع جرعة مكثفة من الرومانسية والطرب حيث ما بين أغنيات رامي صبري وبتشان وأعمال المطرف وفرقته الموسيقية.
قدم الحفل عبدالله البكور، بينما كانت وسائل الإعلام على موعد مع لقاء صحافي لنجوم الحفلين.
حيث ثمن الفنان رامي صبري تعاونه مع المنتج احمد الخالدي، وأعرب عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي وقال: «للمرة الخامسة ألتقي الجمهور الكويتي خلال أقل من عامين، ثمة حالة من الانسجام معهم ولاسيما انهم يتمتعون بذائقة عالية ولا أبلغ على ذلك من ترديدهم جميع الأغنيات»
بدوره، عبر الفنان احمد بتشان عن سعادته بالغناء في الكويت للمرة الأولى، متوجها بالشكر إلى شركة شركة a music لإتاحة هذه الفرصة، اما الفنان مطرف المطرف فقال: «اشتقت للقاء الجمهور خصوصا في حديقة الشهيد، ولعل لهذه الأمسية خصوصية لما وجدته من تنظيم احترافي وحرص على ادق التفاصيل فضلا عن التفاعل الكبير من الجمهور»، كاشفاً عن طرح مجموعة من الأغنيات الجديدة الفترة المقبلة.
فنان استثنائي
بينما أعرب المنتج احمد الخالدي عن سعادته بالتعاون مع الفنانين رامي صبري وأحمد بتشان ومطرف المطرف قال: «المطرف مستقبل الأغنية الكويتية واتشرف بالتعاون معه، فنان استثنائي ويحظى بقبول كبير، كذلك النجم رامي صبري والنجم احمد بتشان».
واشار إلى ان نجاح سلسلة حفلات « ليالي الشهيد «ثم»« ليالي العيد» «نتاج مجهود كبير وعمل مستمر ورغبة في إثبات الذات متوجها بالشكر إلى فريق عمله وكل من ساهم في خروج الحفلات للنور بهذا المشهد الحضاري. وبالعودة إلى الحفلين قدم الفنان مطرف المطرف مجموعة مميزة من أغنياته بينها رهيب ويا نور العين وفهموه ولبيه ولاتهجى وفاقدك وخساره ويا سمار وعال ومنهك غرام ولا راح الامل وغيرهم الكثير على وقع تفاعل جماهيري كبير.
اختيارات مميزة
بينما أشعل الفنان رامي صبري الأجواء في الحفل الاول باختياراته المميزة وكان يعرف كيف يثير حماس الجمهور ومتى يبحر بهم إلى عالم الخيال وافق الرومانسية، رامي صاحب الشعبية الكبيرة تنقل بذكاء بين مجموعة كبيرة من الأغنيات من بينها غمضت عيني ولما بيوحشني وجوايا هتعيش وغريب الحب ولما بيوحشني وغيرهم.
فين حين استقبل الجمهور الفنان احمد بتشان بحفاوة كبيرة وانتقى بتشان مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة لاسيما خلصت خلاص والتي حققت نجاحا كبيرا من مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان، وحلال على الي يلاقيك وبعد فراقك وهقول واسمع ومجاش منك وغيرها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات