loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«فنية البلدي»: تخصيص مواقف للسيارات بالسكن الخاص


وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها أمس برئاسة
د. حسن كمال على طلب الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات استقطاع جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان التابع لوزارة المواصلات الكائن في القطعة رقم (7) في منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان سابقا) بمساحة (5890.5م2) وتخصيصه لصالح الجهاز ليكون مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث.
وأحالت الى الإدارة القانونية، طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية تحديد حدود المشروع الإسكاني بمنطقة خيطان الجنوبي القطعتين (1و2)، وأبقت على الجدول الاقتراحات المقدمة من العضو فهد العبدالجادر بشأن العقارات المهجورة، وبشأن مواقف سيارات المدارس الحكومية.
وأبدت اللجنة عدم موافقتها على الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن إضافة أنشطة بمنطقة العارضية الصناعية، فيما أحالت كتاب الهيئة العامة للبيئة بشأن إنشاء جسر بحري بين مدينة المطلاع ومدينة الكويت إلى لجنة الجهراء، ووافقت على الاقتراح المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بشأن تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في جميع مناطق الكويت لأصحاب القسائم المطلة عليها، فيما ابقت على الجدولً الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي م. منيرة الأمير بشأن إصدار لائحة منظمة لإجراءات التخصيص.
من جانب اخر، قال رئيس اللجنة المشتركة (الفنية - القانونية والمالية) د. حسن كمال أن اللجنة أنهت النقاش حول البنود المتعلقة في لائحة البناء الخاص والنموذجي، وتم البدء بالبنود المتعلقة في الاستثماري والتجاري وسيتم الانتهاء منها في الاجتماعات المقبلة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات