loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

هاني النصار: كلي فخر لكوني أحد مكتشفي المواهب السعودية الشابة


ضمن المبادرات التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اختتمت على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، جولة تقييم الأداء للمتقدمين لمبادرة مصنع الكوميديا، وذلك وسط اقبال كبير من المواهب السعودية، واختارت لجنة التحكيم المكونة من رئيس الفريق القائم على د. حسن البلام، يشاركه الفنان د. خالد أمين، والمخرج د.هاني النصار، عشرات الموهوبين والموهوبات ينتظر أن يكون لهم مستقبل كبير في المسارح السعودية.

وقد حرص المتقدمون على الاستعداد بمجموعة من الحوارات والجمل المسرحية والاداء بكل ثقة أمام لجنة التحكيم ما يضمن لهم الانتقال الى المرحلة القادمة، حيث ستقام عدد من المحاضرات والدورات التدريبية العملية لمدة ستة أسابيع، يقدمها مجموعة من الأكاديميين والمتخصصين في مجال الأداء والكتابة المسرحية.

وصرح د. هاني النصار لـ النهار قائلاً: تم اختياري بأن أكون أحد أعضاء هيئة التدريس في أكاديمية مصنع الكوميديا في الرياض لأقوم بتدريس مادة الارتجال فيها، الحقيقة أسعدني كثيرا هذا الاختيار من الهيئة العامة للترفيه وكلي فخر أن أكون أحد المشاركين فيها لاكتشاف المواهب السعودية الشابة لخلق مسرح جماهيري سعودي بممثلين وممثلات من المملكة العربية السعودية، واضاف قائلاً: أطمح أن أكون كالراحل المخرج صقر رشود في اكتشاف المواهب المسرحية، وطبعا كل الشكر والتقدير لأخي الفنان حسن البلام الذي قام بترشيحي لأكون ضمن الهيئة التدريسية في مصنع الكوميديا.

يذكر ان مصنع الكوميديا يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في إطار جهودها لتحفيز النشاط الترفيهي التي تهدف لاكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا والمسرح.

وتسعى الهيئة من خلال تلك الرعاية إلى إيجاد بيئة داعمة تسمح للمواهب الشابة بالتعبير عن إبداعاتهم وتقديم محتوى كوميدي مميز يلامس الهوية السعودية ويعالج قضايا المجتمع بأسلوب فكاهي، وتوفر المبادرة منصة للشباب السعودي لعرض مواهبهم الفكاهية، وتسعى لتنمية القدرات الإبداعية في هذا المجال وتقديم فرصة لهم لتطوير مهاراتهم تحت إشراف متخصصين في الفن الكوميدي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات