loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

شيرين لجمهورها في الكويت: حبكم هو الأكسجين


حبكم هو الأكسجين هذا ما قالته الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها في حفلتها التي دشنتها ضمن حفلات ليلة عمر 2024 التي تضم عدداً من الفنانين وهي من انتاج شركة ليلة عمر لصاحبها المنتج عبدالعزيز الزيدي،

واقيمت في ارينا الكويت وكانت طلتها غير على الجمهور، بعد ان قدم الحفل الاعلامي علي نجم، حيث ادت العديد من الاغاني المتنوعة لها لدرجة انها قالت: اليوم حاسة اني صوت الكويت من كثر جمال استقبالكم.

وادت عدداً من الاغاني ومنها مش عايزة غيرك انتي وانا مش بتاعة الكلام ده ومابتفرحش وبطمنك والكذابين وعيون القلب وعلى بالي كما أدت اغنية الوتر الحساس وشهدت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور وأدت ايضا العديد من الاغاني الاخرى وختمت بميدلي من اغانيها القديمة.

وفي تصريح لها للاعلام والصحافة عن مشاركتها في ليلة عمر 2024 قالت: انا سعيدة جدا للمشاركة في فعالية مهمة والتقي فيها مع الجمهور الكويتي الحبيب الذي استقبلني استقبالاً جميلاً ورائعاً وايضا هذا الكم الكبير من التفاعل والانسجام واداء الاغاني معي الذي اعطاني الباور والدافع لان أؤدي بكل احساسي خاصة انه تم اختيار أغانٍ معينة لمحبة الجمهور لها.

وعن جديدها قالت: هناك عدد من الاغاني الجديدة التي سوف ترى النور وتكون على دفعات وعددها 6 اغاني والتي سوف تكون مع روتانا وايضا هناك تعاونات غنائية جديدة مع ملحنين وشعراء نعمل عليها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات